الربح من cpa مبلغ 480$ شرح كامل

الربح من cpa مبلغ 480$ شرح كامل

هل فكرت يوماً ما هو أفضل مجال للعمل علي الانترنت يناسب المبتدئين والمحترفين ؟ بالطبع مجال cpa يعتلي عرش مجالات الربح من الانترنت. ولكن قبل ان نبدأ ونعمق في صميم الاستراتيجية هناك من لا يعلم ما هو cpa؟

تعريف مجال CPA

الربح من cpa اختصار لكلمة Cost Per Action أي الدفع لكل فعل او رد فعل وهي شركات تقدم لك بعض العروض مثل التسجيل في موقع - تحميل تطبيق - تثبيت برنامج وهكذا عروض يجب عليك ترويجها.

ما افضل موقع cpa للمبتدئين

من وجهة نظري تتشابه مواقع cpa الخاصة بالمبتدئين واهم موقعين هم cpalead - cpagrip وسنقدم شرح كافي اليوم عن احدهم.

التسجيل في موقع cpalead

قم بالتوجة الي موقع cpalead ثم قم بالضغط علي SignUp وقم بملئ البيانات المطلوبة منك مثل الاسم الاول والاسم الثاني والايميل والباسورد واضافة سؤال امان واجابته.

شرح الاستراتيجية وخطواتها

1- بعد ان قمنا بالتسجيل في شركة cpalead سوف نقوم بإختيار العرض المناسب لنا وهي الخطوة الاهم وكي نختار عرض مناسب لابد من اختيار دولة اجنبية مثل USA واختيار الاجهزة التي ستعمل عليها العرض ولابد من اختيار All Devices لكي يعمل العرض علي كافة الاجهزة.

2- بعد ان قمنا بالحصول علي رابط العرض او Affiliate Link يجب ان نقوم بترويجة ولكن قبل ان نقوم بهذة الخطوة لابد من كسر اللينك لأنك اذا روجته مباشرةً ستلاحظ ان تويتر او فيس بوك يرفض الرابط ولهذا سنتوجة الي بلوجر ونقوم بإنشاء مدونة ونفرغها بقالب التنظيف.

3- ننشئ مشاركة جديدة ونضع بها صورة العرض ورابط العرض وننسخ رابط المقاله.

4- نتوجة الي تويتر وننشر رابط المشاركة ومعها بعض الكلمات الجاذبة وصورة جيدة ونقوم بنشر التويته.

5- نتوجة الي addmefast ونقوم بتجميع بعض النقاط ثم نضيف رابط التويته ونختار الدولة التي تأتي منها مصدر الزيارات ولابد ان تكون هذة الدول هي الدول التي مصرح الزيارات منها فقط كما يتضح في العرض علي موقع cpalead ونختار twitter retweet.

6- هكذا سنقوم قد استهدافنا جمهور يأتي من الدول التي اخترناها فقط والتي حددها لنا موقع cpalead وبهذا سنكون قد حصدنا ارباح بنسبة كبيره جداً.


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية