بعد ايقاف استلام ارباح جوجل ادسنس وكل البدائل المتاحة في مصر

بعد ايقاف استلام ارباح جوجل ادسنس وكل البدائل المتاحة في مصر

بعد ايقاف استلام ارباح جوجل ادسنس وكل البدائل المتاحة في مصر

تلقينا جميعاً قرار ايقاف تعامل ويسترن يونيون مع جوجل وبالتالي توقف استلام حوالات جوجل ادسنس في مصر سنقوم اليوم بتقديم لك كل الحلول التي تساعدك علي استلام ارباح من يوتيوب بعد قرار توقف استلام ارباح ادسنس . لحد يومنا هذا 23-3-2020 هناك حل واضح أمامنا هو استلام الارباح عن طريق بنك اسكندرية وتأكد تواجد فرع ويسترن يونيون بداخل الفرع ستقوم بتصوير ايصال الدفع الذي ترسلة لك جوجل واذا طلبه منك الموظف علي الشباك ستقدمه له .

حل مشكلة استلام ارباح جوجل ادسنس لليوتيوب في مصر ؟

هناك عدة حلول بالنسبة لأستلام ارباح اليوتيوب وأول الحلول هي التعاون مع باتنر او MCN وهي شبكة متعددة القناوات وهناك شركات كثيرة للبارتنرز عربية واجنبية اشهر الشركات العربية هي شركة وطن واشهر الشركات الاجنبية هي Full Screen بالطبع التعاقد مع شبكات MCN له مميزات عديدة لقناتك علي يوتيوب مثل التخلص التام من مشاكل جوجل ادسنس وأشهر هذة العيوب الخطيرة اغلاق حساب جوجل ادسنس بسبب النقرات الشرعية او تقييد عرض الاعلانات هذة افضل ميزة من وجهة نظري ولكن هناك مميزات تمنحك اياها البارتنر ولكن لا أري ان البارتنر يقدمها مثل انهم يزعموا زيادة ارباح قناتك عن طريق تقديم افضل انواع الاعلانات او حماية قناتك من خطر المخالفات وتقوم بحماية فيديوهات قناتك من السرقة .

الأن يأتي السؤال الهام ما هو افضل بارتنر تنصحني به ؟

انا شخصياً اتعامل مع شركة وطن هي شركة عربية افضل المميزات التي بها هو الدفع عن طريق بيبال وبالتالي تحل المشكلة بسهولة ولكن اكبر عيوب هذة الشركة هي النسبة التي تتقاضاها فهي تتقاضي 50% من ارباحك اذا كانت قناتك صغيرة وتتراوح النسبة بين 70-80% للقنوات الكبيرة ولكن بخصوص حماية قناتك او زيادة الأرباح لا اعتقد ان هناك فرق يذكر بخصوص هذا الموضوع . ويمكنك تقديم طلب الانضمام لشركة وطن من هنا .

هناك حل أخر لأستلام ارباح اليوتيوب :

الحل الأخر هو استلام ارباحك عن طريق حساب بنكي ولكن لابد ان تملك حساب بنكي تجاري واجراءات إنشاء حساب بنكي تجاري تعد صعبه نوعاً ما للبعض وخصوصاً في مصر لأنه يطلب منك بطاقة ضريبية وكشف يوضح دخلك بالإضافة الي إداع حوالي الف دولار لأن حساب الحساب يكون لمؤسسة بعينها وليس لمجرد فرد .

إدخال معلومات حسابك المصرفي

عند إضافة معلومات حسابك المصرفي، أدخل التفاصيل بدقة كما تظهر في ملفك بمصرفك. لإدخال معلوماتك المصرفية اتبع التالي:

  1. سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.
  2. في لوحة التنقل اليُمنى، انقر على الدفعات.
  3. انقر على إضافة طريقة دفع.
  4. حدد زر الاختيار "تحويل إلكتروني إلى حساب مصرفي" وانقر على متابعة.
  5. أدخل معلومات حسابك المصرفي، وانقر على تأكيد ومتابعة.

ولكن هذة الحلول التي أمامنا جميعا لإستلام ارباح اليوتيوب ماذا يجب ان افعل لكي استلم ارباح جوجل ادسنس لموقع إلكتروني , أي أنني اذا كنت أملك موقع او مدونة ولدي ارباح وليس لدي القدرة في الاشتراك في بارتنر لأنها ليست قناة يوتيوب ماذا افعل ؟

استلام ارباح جوجل ادسنس لموقع إلكتروني :

كما وضحنا في بداية المقال ان الي يوم كتابة هذا المقال يمكنك الحصول علي ارباحك عن طريق بنك اسكندرية , ولكن السؤال المهم الان اذا توقفت الخدمة في بنك اسكندرية مثل البنك العربي الافريقي ماذا يمكنني ان افعل وكيف استلم ارباحي ؟

الحل كما وضحنا هو إنشاء حساب بنكي تجاري ولكن هذا الامر صعب نوعاً ما فسيطلب منك بطاقة ضريبية وامور كثيرة معقدة واهمها ايداع حوالي الف دولار .

الحل الثاني هو استلام ارباحك علي بنك امريكي مثل بايونير او بطاقة بايسيرا وهذا الحل يعد سهل فمن الممكن ان تطلب بطاقة بايونير وهي سهلة المنال ومجانية بالكامل ليس لها اي رسوم ولكن التعقيد الوحيد أنه لابد من ان يكون لك حساب بنكي لكي تقوم بطلب بطاقة بايونير .

أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية